تقرير عن موقع ربح البيتكوين freebitcoin و طرق الربح منه +مشاركة 50 بالمئة من الأرباح

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا قبل التطرق إلى الموقع يجب علينا معرفة معنى البيتكوين . فهو عبارة عن عملة إلكترونية إفتراضية يتم تداولها عبر الأنترنيت فقط . بدأ التعامل بها في عام 2009 حيث كانت قيمته إنذاك تبلغ 0.003 دولار أما في وقتنا الحالي (2018 ) أصبحت قيمته تبلغ7426 دولار أي أن قيمته تتغير بمرور الوقت فيمكنها سو أن ترتفع أو تنخفض .
هناك أمر أخر يجب معرفته بأن البيتكوين يتكون من وحدات إسمها الساتوشي بحيث أن 1 بيتكوين يساوي 100000000 ساتوشي .
إذا لنبدأ مع طريقة الربح .
أولا يجب أن تنشئ محفظة بيتكوين لأستقبال أرباح البيتكوين الخاص بك هناك عدة مواقع بالنسبة لي فأنا أستعمل هذا الموقع .



الأن لنتحدث عن موقع  freebitcoin طريقة إستعماله سهلة للغاية يمكنك من ربح عدد من الساتوشي كل ساعة . سجل في الموقع عبر هذا الرابط

هناك عدة طرق تمكنك من الربح في الموقع
1- و هي بحل الكابتشا كل ساعة و من ثم ضغط على كلمة roll  بعدها ستظهر لك الرقم الخاص بك و الذي يمثل في الجدول قيمة الساتوشي الذي ربحته .


2- عن طريق اللوتري أي اليناصيب . يجب أن تعلم أن في كل مرة تحل الكابتشا ستتحصل على عدد من تذاكر اليانصيب ( في الوقت الحالي يتم إعطائك 2 فقط ) كما يمكنك شراء هذه التذاكر حيث أن تذكرة واحدة تبلغ قيمتها واحد ساتوشي هذا السعر قد يكون قابل للتغير .


3- الطريقة الثالث هي عن طريق رابط الإحالة أو ما يعرف بالرفيرل أي تقوم بدعوة أصدقائك أو تنشر رابط في المواقع أو على شبكات التواصل الإجتماعي الهدف من هذا الأمر هو أن يقوم الناس بالتسجيل من رابط الخاص بك و في كل مرة يكسبون الساتوشي ستتحصل على قيمة معينة .

4- ستلاحظ في كل مرة تكسب ساتوشي ستتحصل على عدد من النقاط أو ما تعرف ب reward points  يمكنك تحويلها إلى ساتوشي أو دفع جزء منها لمضاعفة أما عدد الساتوشي الذي تكسبه في كل ساعة أما لمضاعفة تذاكر اليانصيب أو النقاط بحد ذاتها . كما يمكنك تبديلها مقابل أشياء مادية كالحصول على هاتف و لكن هذا الأمر يتطلب عدد كبير من النقاط .


هناك طريقة أخرى و هي multiply btc عبارة عن قمار و لذلك لم أجربها . بحث حولها لأرى أراء الأجانب حولها لكن معظمهم أعتبرها مجرد وسيلة لخسارة كل ما تقوم بجمعه من بيتكوين . 
في الأخيرة ملاحظة مهمة إذا قمتم بالتسجيل من خلال رابط الإحالة خاص بي سأشارك معكم 50 بالمئة من أرباح الإحالة 

تعليقات